Headlines
Published On:2014/11/14
Posted by alialsayed

يوتيوب تتيح خدمة الإستماع للموسيقى بدون اتصال بالإنترنت

المصدر : بي بي سي

أعلن موقع يوتيوب عن اطلاق خدمة جديدة من شأنها إمكانية الإستماع إلى ملفات موسيقية مصورة وتحميلها واستخدامها بدون أي إتصال بالإنترنت وذلك في خدمة مدفوعة، وما يميز هذه الخدمة أنها خالية من أي إعلانات.
وقد أطلق موقع اليوتيوب هذه الخدمة التي تحمل اسم “ميوزيك كي” حيث تبلغ قيمة الإشتراك الشهري فيها 9.99 دولار شهرياً.

وقد صرحت شركة “جوجل” أنها قد قامت بالتوقيع على عقود إتفاق مع مئات شركات الخدمات الموسيقية. وساعد هذا الإتفاق على ضم مقاطع من فنانين ك بيلي براغ.
وقال براغ لـ بي بي سي “أن مؤلفاته الموسيقية المتاحة ضمن الخدمة الجديدة تأتي في إطار اتفاق وقعته شركة ميرلين التي تمثل شركات الموسيقى، لكنه شخصيا لم يبلغ بالتفاصيل”.
 بالإضافة إلى تصريح سابق له أن موقع يوتيوب يضغط على شركات للموافقة على رسوم مخفضة بتهديدها بمنع نشر موادها تماما إذا لم تشارك في هذه الخدمة.
كما قال براد نيفين” الرئيس التنفيذي لمؤسسة “اورتشرد” التي تضم مجموعة من شركات الموسيقى "أنه يعتقد بأن الإتفاق المبرم منصف ويمثل فرصة إستثنائية”.

ويذكر أن أجهزة “الاندرويد” هى الأولى التي بإمكانها تخزين مقاطع الموسيقى، تليها هواتف “آبل” والأجهزة اللوحية، دون إمكانية هذه الخدمة على الأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 11:21 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 11:21 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "يوتيوب تتيح خدمة الإستماع للموسيقى بدون اتصال بالإنترنت"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive