Headlines
Published On:2014/11/25
Posted by alialsayed

الفيسبوك يحدث الشروط والسياسات الخاصة به أول 2015


المصدر : فيسبوك

كشف الفيسبوك اليوم عن تحديثات جديدة بشأن سياسات خاصة به وذلك في مطلع العام الجديد 2015.
تلك التحسينات من شأنها تحسين الاستخدام وابقاءك على اطلاع مستمر بما يدور حولك، كذلك حماية البيانات الشخصية والخصوصية.
وأوضحت كبيرة مسؤلي الخصوصية في الفيسبوك عن أهمية هذه التعديلات التي أجراها موقع التواصل الإجتماعي، وهي:

أساسيات الخصوصية
فحسبما ذكر مسؤلين في الفيسبوك أن هذه الأساسيات من شأنها وضع قاعدة لبعض السئلة التي يتناولها مستخدموه حول كيفية تحكمك في المعلومات الخاصة بك على فيسبوك.
فيمكنك معرفة معلومات تتعلق بإلغاء الإشارات وإلغاء طلبات الصداقة وحظر بعض الأصدقاء وكذلك اختيار من تود أن يطلعوا على منشور ما من منشوراتك. كما يتيح الفيسبوك هذه الخدمة بأكثر من 36 لغة.


مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من فيسبوك
يسعى دائما الفيسبوك بتحقيق أكبر استفادة من الموقع وذلك بجعلك على اتصال واطلاع مستمر وفوري بما يجري حولك، لذا قامت بتحديد بعض هذه الأولويات التي وضعتها ضمن أهم أولوياتها:

  • معرفة ما يحدث من حولك: فإذا قررت مشاركة موقعك، فقد تظهر لك قوائم من مطاعم قريبة منك أو تحديثات من أصدقاء بالمنطقة، مايجعل الأمر أكثر سهولة عليك.

  • تيسير عمليات الشراء: إضافة زر شراء والذي سعت إدارة الفيسبوك لتوفيره في أغلب المناطق لمساعدة الأشخاص على اكتشاف وشراء المنتجات دون مغادرة فيسبوك. 

  • العثور على معلومات الخصوصية على فيسبوك وقتما تحتاج إليها: قام الفيسبوك بجعل النصائح والاقتراحات أكثر سهولة وأيسر للوصول إليها، فاصبحت أكثر وضوحا وإختصارا ما يضمن سهولة قراءتها.

  • معرفة كيفية استخدام إدارة الموقع للمعلومات: فأوضح المسؤولون أنهم يستخدمون هذه المعلومات لتحسين تجربة استخدام الهواتف المحمولة مثل معرفة قوة الإشارة والبطارية لتوفير أكثر راحة لمستخدمي الموقع. 


  • المعلومات الخاصة والإعلانات: لم يحدث أي تغيير في معلومات المستخدمين وشركات الإعلن مع هذه التحديثات، وذلك حسبما ذكر مسؤولون، كما أضيف ان الموقع يعمل على الوصول إلى الأشخاص من خلال إعلانات ملائمة دون إخبارهم بهويتهم.
ويذكر أن هذه الشروط ستطبق بداية من يوم1 يناير لعام 2015 .

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 4:06 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 4:06 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "الفيسبوك يحدث الشروط والسياسات الخاصة به أول 2015"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive