Headlines
Published On:2014/11/28
Posted by alialsayed

لهذا منعت دينا الشربيني من التمثيل

أعلنت نقابة الممثلين عن عدم منحها تصريح عمل للممثلة دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة، وعلقت النقابة عن قرارها بأنها أسندته إلى حكم صدر بحق الممثلة دينا الشربيني بتعاطي المخدرات، رغم تنفيذها للحكم وقضاء فترة السجن التي بلغت العام وخروجها من السجن قبل أسابيع.


وعلق نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور "أن قواعد ولوائح النقابة لا تسمح للأعضاء المدانين بأحكام قضائية بالتمثيل دون الحصول على حكم نهائي ببرأتهم، كما أن دينا الشربيني مشيراً ليست عضوة بنقابة الممثلين، لذا تحتاج لتصريح عمل قبل تمثيلها.



ويذكر أن دينا الشربيني درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم، التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل «مروة جبريل» كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن ×.

ومن أعمالها:

المسلسلات
المواطن x, روبي, طرف ثالث, حكايات بنات, موجة حارة, تحت الأرض, زين.
الأفلام
الحفلة, سمير أبو النيل.
البرامج
عز الشباب.
شبابيك.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 2:16 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 2:16 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "لهذا منعت دينا الشربيني من التمثيل"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive