Headlines
Published On:2014/11/20
Posted by alialsayed

نيويورك تتيح الإتصال المجاني للإنترنت


قد تود يوما من استخدام الإنترنت المجاني أينما كنت دون الحاجة إلى شبكة إتصال تحملها معك. هذا بالفعل ما يود فعله المسؤولون في نيويورك.
إذ يخطط المسؤولون في مدينة نيويورك الأمريكية لإنشاء الآلاف من النقاط الإتصال اللاسلكي بالإنترنت وهذ الخدمة مجانية وذلك باستخدام نقاط "واي فاي"، لتحل محل أكشاك الهواتف العمومية التي أصبحت غير مستخدمة.
وقالت إدارة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في المدينة على موقعها الإلكتروني إنه سيكون باستطاعة سكان نيويورك وزائريها الإتصال بالإنترنت مجانا بإستخدام هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى المزودة بالواي فاي.

كما ستوفر المكالمات المحلية المجانية، الخدمة التي من المتوقع لها أن تطبق في العام المقبل، وسيكون هناك نحو 250 جهازا متاحا لاستخدام الشبكة في كل كشك.
وسيتم إنشاء نحو عشرة آلاف كشك جديد بتكلفة تقارب مائتي مليون دولار، بينما يتوقع أن تحقق هذه الخطوة أرباحا بنحو خمسمائة مليون دولار من الإعلانات الرقمية خلال 12 عاما قادما

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 9:54 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 9:54 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "نيويورك تتيح الإتصال المجاني للإنترنت"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive