Headlines
Published On:2014/11/19
Posted by alialsayed

عريس سعودي يطلق عروسه في يوم الزفاف..لماذا؟

المصدر : ديلى ميل-عكاظ

ليلة الزفاف من المفترض أن تكون ليلة العمر لكلا العروسين فهي اسعد يوم لهما ولكن أحيانا تكون عكس ذلك. ففى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية،فوجئت عروس سعودية بمفاجأة غير متوقعة وغير سارة بالمرة إذ يلقى الزوج عليها الطلاق فور رؤيته 
لوجهها للمرة الأولى بعدما كشفت عن وجهها من أجل التصوير، وقال لها: "لست الفتاة التى أريد الزواج منها، لست كما تخيلت، أنا آسف.. أنتِ طالق".

العريس الذي لم يشاهد الزوجة مطلقا من ذي قبل، فكانت المفاجأة حين خلعت العروس النقاب أثناء حفل الزفاف كى يظهر وجهها فى صور فرحها، فقد تفاجئ الزوج من شكل وجهها فعلى حد وصفه لها أنها كانت قبيحة، واختار أن ينهي حياته الزوجية معها في أول يوم زواج.
الأمر الذي أدى إلى إنهيار العروس فور سماعها كلمة الطلاق لأول مرة وفي يوم زفافها وهو الأمر الغير متوقع تماما وبكت بشدة، فحاول ضيوف الفرح أن ينهوا الخلاف ويقنعوا العريس بألا ينهى الزواج قبل بدايته، ولكنه لم يستجب.
الحادث أثار غضب السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعى، الذين وصفوا الزوج بأنه ليس رجلاً وأنه لا يستحق تلك الفتاة التى قد تكون أجمل امرأة على الأرض بأخلاقها وطيبتها، وتمنوا لها أن تجد رجلاً أفضل منه. 

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 9:00 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 9:00 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "عريس سعودي يطلق عروسه في يوم الزفاف..لماذا؟"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive