Headlines
Published On:2014/11/12
Posted by alialsayed

أحمد شاهين وحكايته مع الكائن الفضائي


قد يكون الأمر غير مصدق إذا سمعت أن أحد قد تحدث مع كائن فضائي وسرعان ما ستشعر أنك تعيش أو تشاهد فيلم للخيال العلمي عن حياة الكواكب والكائنات الفضاية، أما إذا كان هذا الأمر مع عالم فضاء حقيقي فربما يكون للأمر حسابات أخرى....

هذا بالفعل ما أعلنه عالم الفلك المصري وعضو الإتحاد الأمريكي للفلكيين، أحمد شاهين، والملقب بـ “نوستر داموس العرب”، فقد صرح شاهين أنه تحدث مع كائن فضائي وبالتحديد من على كوكب المريخ، وأضاف أنه كانت حياة بالفعل على الكوكب الأحمر المريخ كما كانت موجودة على كواكب أخرى. 

ولكن لم يكتفي شاهين بإثبات هذا الأمر الذي يعتقده البعض من علماء الفلك بل وأضاف أنه قد قامت القيامة على هذه الكواكب.

مؤكدا أن القيامة قامت على كوكب المريخ، مرجعا هذا التأكيد عندما سجلت وكالة ناسا منذ 6 سنوات شروق الشمس من مغربها على كوكب المريخ، وهذه إحدى علامات القيامة المعروفة.
وأضاف شاهين أن سكان المريخ فيهم المسلمين، حيث دخل الإسلام كوكب المريخ، وأن لديه العديد من الصور والأدلة التي سوف ينشرها تباعاً لتؤكد صحة كلامه على وجود مظاهر الإسلام على كوكب المريخ وقيام الساعة على الكوكب الأحمر، وأضاف أنه سوف يعرض العديد من المفاجآت والشواهد التي ستعجز وكالة ناسا عن تفسيرها.

كما طالب شاهين عدم السخرية من كلامه أو الاستهزاء به حسب ما أوردته إحدى الصحف الكويتية.

وما يزيد الأمر دهشة ما قاله حول وجود البعض من سكان المريخ وسط سكان الأرض يتقاسمون معهم المعيشة على الكوب الأزرق، وذلك بعد قيام القيامة على كوكب المريخ فهجروه وأتوا إلى الأرض، وهم يعيشون في صورة الجنس الأبيض الذي يقطن الدول الاسكندنافية.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 9:06 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 9:06 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "أحمد شاهين وحكايته مع الكائن الفضائي "

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive