Headlines
Published On:2014/11/23
Posted by alialsayed

فاطمة بن جوفريش ملكة جمال المسلمات

المصدر : الأهرام

في حفل شغل الكثير مثله كغيره وهو حفل ملكات الجمال، فقد أقيم يوم الجمعة الماضي مسابقة لملكة جمال المسلمات في إندونسيا، تلك البلد التي بها عدد كبير من المسلمين.
 فقد فازت فاطمة بن جوفريش مهندسة كمبيوتر تونسية بجائزة ملكة جمال المسلمات، بمسابقة جمال عالمية للمسلمات.
فاطمة بن جوفريش صاحبة (25 عاما) احتفلت يوم الجمعة الماضي بفوزها ذلقب ملكة جمال المسلمات بعد فوزها على 17 متسابقة أخرى من بنجلاديش والهند وبريطانيا ونيجيريا وترينيدا وتوباجو وغيرهم.
وتعتبر هذه المسابقة ذات شهرة عالمية وهذه هي السنة الرابعة لتنظم فيها هذه المسابقة، ونظمت الجولة النهائية لمسابقة ملكات الجمال فى معبد برامباتان الهندوسى فى مدينة يوجياكارنا الإندونيسية، والذى يرجع للقرن التاسع وليدل على مدى الإنسجام بين الهندوس والمسلمين.

هذه المسابقة التي تختلف عن نظائرها في أن من شروطها هو ارتداء المتسابقات ملابس تغطى جميع أجزاء أجسادهن عدا الوجه واليدين، ويتم اختيارهن على أساس ثلاثة معايير عامة هى الذكاء والتقوى والأناقة.
المسابقة التي لم تقتصر على معايير جسدية فقط بل ارتكزت على مقومات أخرى، منها حفظ القرآن، وعرض رؤية الشابات إلى الإسلام في العالم المعاصر.
وفي حديث لها قالت فاطمة بن جوفريش فى شريط فيديو ترويجى نشر على موقع يوتيوب، إنها تحب التأمل وقراءة القرآن.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 10:45 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 10:45 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for " فاطمة بن جوفريش ملكة جمال المسلمات"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive