Headlines
Published On:2014/08/24
Posted by alialsayed

منازل Loft Cube تعطي الأفضلية لمهوسي التصميم


توصل مهندسون ألمان إلى التوصل لطريقة جديدة لبناء منازل بدون الحاجة إلى تأسيس، وأطلق المهندسون على ابتكارهم اسم "لوفت كيوب" Loft Cube حيث يمكن تجميع  هذه المنازل في أي مكان وعلى مختلف أنواع التربة.
ويتم تصنيع أجزاء هذه المنازل في مصانع المباني الجاهزة، لذلك يتم تجميعها بسهولة في المكان المقرر البناء فيه بأقل وقت وجهد ، إضافةً لذلك أنه يمكن تحريكها من مكانها إلى مكان جديد بوساطة شاحنة صغيرة .
وتستند هذه المنازل إلى أعمدة من الخرسانة المسلحة بدلاً من الأساس، لذلك لا تؤثر سلبياً في الوسط المحيط، وتمتاز هذه المنازل بالنوافذ الواسعة حيث التهوية الجيدة وكذلك أشعة الشمس التي تتوافر بشكل كافٍ، كما تسمح هذه التكنولوجيا بتدفئة هذه المنازل أيضاً.
ويمكن تشيد هذه البيوت في الغابة أو على الشاطئ أو حتى على سطح ناطحات السحاب، حيث لا تستغرق عملية تجميعها أكثر من 7 أيام، في حين يمكن تفكيكها خلال يومين فقط.

 لكن العيب الوحيد في هذه المنازل هو صغر مساحتها، التي لا تزيد عن 39 متراً مربعاً، ولكن  مقابل هذا تمتاز بعدد من الإيجابيات مثل حرية توزيع الغرف وشكلها، بالإضافة إلى رخص تكلفتها مما يعني إنها ستحظى بشعبية كبيرة.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 3:58 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 3:58 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "منازل Loft Cube تعطي الأفضلية لمهوسي التصميم "

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive