Headlines
Published On:2014/08/30
Posted by alialsayed

نوكيا تطلق خدمة Nokia HERE للأندرويد

 Nokia HERE تنافس خرائط جوجل Google Map لما لها من ميزاتإضافية عن نظيرتها ، لهذا سعت نوكيا لتطوير خرائطها لترضي عملائها خاصة من من يستخدمون الأندرويد والذي أعلنت عنه نوكيا اليوم Nokia HERE .
اليوم قالت نوكيا (الجزء الذي لم تشتريه مايكروسوفت من الشركه) ان النسخه التجريبيه من خرائط HERE لاندرويد اصبحت جاهزه. وحاليًا ستتوفر بشكل حصري لهواتف سامسونج علي ان تتوفر لبقيه هواتف اندرويد مع نهايه العام الحالي.
بعض الميزات التي تتميز بها خرائط HERE هي امكانيه العمل بشكل كامل دون اتصال بالانترنت بما في ذلك البحث والتنقّل Navigation حيث يمكن للمستخدم اختيار تحميل خرائط بلدان او مناطق كامله بجميع معلوماتها. حتي الان ما زال العمل دون اتصال بالانترنت اقل فاعليه في خرائط غوغل.
وتدعم خرائط HERE العمل دون اتصال بالانترنت لحوالي 200 دوله، تدعم التنقل خطوه بخطوه دون اتصال في 100 منها، كما تدعم معلومات حاله المرور في اكثر من 40 دوله.
كما اعلنت نوكيا عن دعم الخرائط لساعه Gear S التي كشفت عنها سامسونج امس مما يتيح للمستخدم متابعه الخرائط وتعليمات التنقّل من الساعه مباشرهً، بعد ربط الساعه بالهاتف.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 1:00 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 1:00 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "نوكيا تطلق خدمة Nokia HERE للأندرويد"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive