Headlines
Published On:2014/10/13
Posted by alialsayed

سوني تطلق هاتفها Xperia C3 dual في الأسواق المصرية



أطلقت شركة سونى موبايل المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية XPERIA C3 Dual أحدث هواتفها الذكية الجديدة فى السوق المصرى والذى يمتاز بكاميرا أمامية مزودة بزاوية عريضة تصل دقتها إلى 5 ميجا بكسل وفلاش LED، بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الذكية مثل الوضع التلقائى للكاميرا.
وقالت سونى فى بيان لها، إن الإمكانيات الفنية للهاتف الجديد تدعم احتياجات المستخدم المصرى فى التفاعل المتميز مع متطلباته اليومية من الهواتف الذكية، وذلك من خلال توفير تجربة سهله فى التقاط الصورالـ.SELFIES.
وأضافت، بما أن الاستعانة بذراع Selfies الطويل للتصوير الذاتى أصبحت من العادات القديمة، تتمتع الكاميرا الأمامية لهاتف Xperia C3 Dual بعدسة ذات ذاوية عريضة مقاس 25 ملم ليتسع المجال لرؤية واضحة بمقدار 80 درجة، وبالتالى يزداد حجم المشهد وتتسع اللقطة لتصوير المزيد من الأشخاص. كما تتميز كاميرا الهاتف الجديد بفلاش LED للكاميرا الأمامية لالتقاط صور مثالية فى وضح النهار أوفى الليل، فإن الفلاش يعمل بإضاءة خافتة ومتساوية تشمل الصورة بأكملها إلى جانب التقاط كل التفاصيل بوضوح.
 وأضافت الشركة، أن هاتفها Xperia C3 dual مزود بشريحتين، ويبلغ سمك الهاتف 7.6 ملم ويزن 150 جرامًا فقط، مما يجعله أسهل فى الحمل، بالإضافة إلى شاشة كبيرة يصل مقاسها إلى 5.5 بوصة فائقة الوضوح HD باستخدام تقنية IPS لتوفر للمستخدم المصرى متعة مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.
 كما صممت شركة سونى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة تصل إلى 8 ميجا بكسل ومستشعر الصور Exmor RS™‎‎ وتقنية HDR للصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى الوضع التلقائى والذى يتعرف على ما يصل إلى 36 نوعًا من أنواع المشاهد ويقوم بتعديل الإعدادات تلقائيًا من أجل الحصول على أفضل الصور فى أى وقت وفى أى مكان.


كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 2:48 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 2:48 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "سوني تطلق هاتفها Xperia C3 dual في الأسواق المصرية"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive