Headlines
Published On:2014/10/15
Posted by alialsayed

توتير تتيح خدمة تحويل الأموال لمستخدميها عبر تغريداتهم


المصدر : رويترز

بإمكانك الآن أن تغرد لأصدقائك بالمال فقد كشفت توتير عن خدمة جديدة لمستخدميها في فرنسا وهي خدمة تحويل الأموال عن طريق تغريدة بسيطة على الموقع وذلك بفضل أسلوب جديد بعدما كشفت عنه شركة  S-moneyاليوم الثلاثاء .
وقد كشفت توتير عن هذه الخدمة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة التابعة لبنك بي.بي.سي.إي والذي يعتبر ثاني أكبر بنك بفرنسا. وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها في العالم التي تتيح تحويل المال من شخص لشخص عن طريق تويتر دون أن يطلع المرسل على التفاصيل المصرفية للمتلقي.
وأضافت الشركة أن جميع التحويلات ستكون مرئية للجميع. كما  سيتيح فرصا جديدة للتبرعات الخيرية وتمويل المناسبات مما يمكن الأفراد من إظهار دعمهم لمبادرات مختلفة.
ومن أجل تحويل المال يجب ان يكون لدى المرسل والمتلقي حسابا في S-money وتحديد المبلغ واسم المتلقي ثم يدخل على صفحة S-money لتأكيد التحويل.وقال ارمون دو سانتوس كبير المسؤولين الفنيين فيS-money "أعتقد انه مجرد أسلوب جديد للاتصال من أجل التحويل. يمكنك أن تبلغ مستخدمي تويتر انه في مناسبة محددة. أو فلنقل لعمل خيري. يمكنك ان ترسل الأموال للعمل الخيري أو لمناسبة مثل عيد ميلاد فسيعلم الجميع من جمهور تويتر انك قررت إرسال هذا المبلغ من المال لهذه المناسبة."


كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 12:33 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 12:33 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "توتير تتيح خدمة تحويل الأموال لمستخدميها عبر تغريداتهم"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive