Headlines
Published On:2014/10/22
Posted by alialsayed

ليبيا:عملية عسكرية لتحرير طرابلس من قوات فجر ليبيا

أصدرت الحكومة الليبية المؤقتة اليوم بيان وقالت فيه أنها أعطت الأوامر للجيش الليبي تحت رئاسة الأركان العامة بالتتقدم بإتجاه مدينة طرابلس لإستعادتها وإستعادة جميع ومنشآتها والتصدي لأي مجموعة تواجهها .
وفي بيان حكومة عبد الله الثني دعا شباب مدينة طرابلس بالمشاركة في تحرير طرابلس ومنشآتها من أيدي الجماعات المسلحة على حد تعبيره. كما دعا جميع شباب مناطق وأحياء طرابلس إلى الإنضمام مع قوات الجيش، وأضاف البيان أنه دعا شباب طرابلس لتحريرها وتحرير أنفسهم وعائلاتهم ومدينتهم وسكانها من هذه الفئة الباغية الظالمة مشيراإلى قوات فجر ليبيا.

وطالب البيان من شباب مدينة طرابلس الملتحمين مع الجيش عدم القيام بأي أعمال انتقامية مثل الاعتداء على الممتلكات الخاصة وعدم التعدي على أي فرد من هذه المجموعات بعد القبض عليه بل يجب تسليمه لقوات الجيش الليبي التي ستتعامل معه وفق القانون .
كما طالبت الحكومة الليبية جميع المواطنين بوقف التعامل مع هذه المجموعات المسلحة ومع الحكومة غير الشرعية، وإعلان العصيان المدني في كافة أرجاء المدينة إنتظارا لدخول قوات الجيش.

 وتوعدت الحكومة في بيانها كلا من رئيس المؤتمر الوطني المنتهية ولايته نوري بوسهمين ورئيس الحكومة غير الشرعية عمر الحاسي ومن معهم بتقديمهم بمحاكمتهم بتهمة الإنقلاب وأنهم سيخضعون تحت حكم القانون.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 8:09 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 8:09 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "ليبيا:عملية عسكرية لتحرير طرابلس من قوات فجر ليبيا "

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive