Headlines
Published On:2014/10/09
Posted by alialsayed

أغلى ساندوتش في العالم ب 1040 جنيه استرليني


قام الطباخ البريطاني ” هونكي تونك ” بصناعة اغلى ساندوش همبرجر في العالم فقد استغرق إعداده 3 اسابيع متواصلة من وقد وصلت تكلفته الى حوالي 1040 جنيه استرليني .
حيث اوضح الطباخ ان الساندوش يتكون من اغلى انواع اللحوم في العالم مع 14 مكونا آخر من بينها أوراق الذهب، وجراد البحر والكافيار، ليكون أغلى ساندويتش في العالم.
وصرحت الصحيفة التي تناولت هذا الخبر ان اللحم الموجود في الساندوش عبارة عن 220 غراما من اللحم البقري، مفروم مع 60 غراما من لحم الغزال النيوزيلاندي، لتحقيق التوازن في محتوى الدهون، وفي المنتصف توضع جبن سوداء لتضيف السائل عند الطهي، مُضاف إليه ملح من جبال الهيمالايا مع جراد البحر الكندي المسلوق مع الزعفران الإيراني، بالإضافة إلى لحم الخنزير المقدد المغلف بشراب القيقب، جنبا إلى جنب مع كافيار الدولفين الأبيض وجوز بيضة البط المدخن مغلفة بأوراق الذهب، مع الماتشا الياباني، وهو نوع من الشاي الأخضر المجفف، والمايونيز المغلف أيضا في أوراق الذهب، والمقبلات عبارة عن مانجو وشمبانيا.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 7:31 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 7:31 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "أغلى ساندوتش في العالم ب 1040 جنيه استرليني"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive