Headlines
Published On:2014/10/12
Posted by alialsayed

صفات مرأة برج الميزان



مولود برج الميزان 9/23-10/22 بصفات كثيرة ومتنوعة، فهو شخص  حساس وعاطفي.يحتاج الى الحب والرومانسية والتناغم الاجتماعي .
علاقته بالآخرين تمتاز بطابع الرقة ، قادر على اقامة العلاقات ببساطة وسهولة .
فهو شخص يتمتع بكل ميزات الشخصية الإجتماعية فلا يستطيع ان يعيش منعزلا بعيدا عن الناس .
مواليد هذا البرج يبرعون في المجالات الحيوية والنشاطات الاجتماعية والدراسات والمؤتمرات ومطالعة الكتب والمجالات الثقافية ، فهو شخصية تعرف ما تريد جيدا مسبقا ويصل الى ما يريد اليه .
ليس مدعي او خبيث بل واقعي ومنطقي يحب الحق والعدل . طيب القلب رغم ان البعض منهم قد يظهر عكس ذلك. يتمتع بملاحظة حادة ونظر ثاقب لكل ما يجري حوله. متكتم لا يبوح بما يعرفه دفعة واحدة.
عصبيته لا تدفعه الى استعمال الاساليب الشرسة هدوءه جليّ في تصرفاته الذي يعكس اتزان شخصيته، حتى اثناء غضبه لا تتوقع ان يتصرف بالصورة التي تستفزه بها .
يمكن الوثوق به وثق انه لن يستعمل اسرارك ضدك يوما ما انه ذو اصل وطينة طيبة تهوى السلام في جميع اشكاله مادام لا يشكل خطرا على احد يتمتع بحاسة سادسة واتزان عقلي.
يفضل الحوار المباشر والكلام البسيط على تعقيد الامور واعطائها حجما اكبر من حجمها الطبيعي يكره القتال والمشاكل ولا يحب الكلام الجارح ولا يهجر وطنه وبيته.صبور طويل البال ومستمع رائع من الدرجة الاولى.يصغي اليك عندما تتحدث عن مشاكلك وهمومك ويحاول ان يساعدك ويرشدك الى الحلول الممكنة . من الصعب ان نجد احد مواليد هذا البرج يشكو فهو اذا تألم يبقى صامتا كابتا المه في داخله.صلب يتحمل الكثير ولا يستسلم للضعف. يصلح لأن يكون مصمم ازياء,صحفي,طبيب,تاجر,قاضي وفي اي مجال ثقافي يستطيع ان يحقق فيه ذاته وممارسة الاعمال التي تتطلب السفر .

صفات المرأة

تتميز المرأة الميزان بالاناقة واللطافة والنعومة . تزن كل كلمة تقولها وتعبر عن آرائها ومعتقداتها بطريقة تلفت الأنظار إليها ، ثرثارة بعض الشئ لذا يحرجها الأمر كثيرا . شخصيتها صلبة واثقة من نفسها وتتمتع ببصيرة نافذة. تفضل الجمال في كل شي من ثياب وقطع اثاث والوان الطعام حتى في تعاملها للأشخاص تفضلهم ان يكونوا من الذين يتمتعون بقدر من الجمال فالجمال عنوانها والأناقة جزء لا يتجزء من حياتها اليومية .
فهي شخصية مبتكرة مبدعة متألقة في أفكارها لذلك تختار مهنا يمارسها عادة الرجال وتنافسهم بجدارة ودبلوماسية .
تعرف ماذا تريد من الحياة وكيف تصل الى اهدافها .
تصل في القمة في اي عمل تختاره،  لبقة يسهل عليها اقناع محاوريها بمنطق وحجة . حذرة ولا تثق في الآخرين بسرعة. تعتمد اسلوب اللباقة والتهذيب والاحترام في تعاملها مع الاخرين. يمكن ان تحل مكان الرجل في غيابه بصورة الأب أو المدير فلا تخشى ما قد يواجهها فهي تحب التجارب ولا تخشى النتائج . تملك من قوة الارادة ورجاحة العقل ما يساعدها على كبح جماح عاطفتها والتحكم بها برزانة . انها ليست المرأة التي تضحك لأسباب تافهة وسخيفة. تحب البذخ بكل اشكاله،تهتم بالشؤون الانسانية وتكره الانانية .

ومن مشاهير برج الميزان 


أيزنهاور، أوليفيا نيوتاون جون ، سارا بيرهاردت ، المهاتما غاندي ،  بريجيت باردو ،  إلينر روسفبلت ، رالف لورين.


كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 2:25 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 2:25 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "صفات مرأة برج الميزان"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive