Headlines
Published On:2014/10/20
Posted by alialsayed

وفاة الممثلة والمذيعة ليندا بيلينجهام



المصدر : صحيفة التلغراف

توفيت أمس الممثلة ومقدمة البرامج ليندا بيلينجهام عن عمر ناهز 66 عام، وذلك بعد صراع مع المرض، فقد أصيبت بمرض سرطان القولون والذي انتشر لرئتها والكبد.

وقال وكيلها لاتيمر سو أنها ماتت في حضن زوجها مايكل في المستشفى يوم الاحد. وقالت الممثلة إنها قررت إنهاء العلاج يوم 13 أغسطس للحد من المعاناة التي تشهدها عائلتها.  
وقال واتيمر في بيان نيابة عن أسرة بيلينجهام: "ليندا في حضن زوجها بسلام مساء أمس في أحد مستشفيات لندن، أود أن أشكر الممرضات والموظفين لرعايتهم الهائلة ودعمهم".
وأضاف " أننا حقا سنفتقد ليندا الممثلة،والكاتبة، ومقدمة البرامج، سنفتقد حقا شخصا كان صديقا حقيقيا"
وقد كشفت الممثلة عن عزمها التوقف عن إكمال علاجها في وقت مبكر من هذا العام وذلك بعدما نشرته في صحيفة تنشر سيرتها الذاتية. معللة ذلك بأنها تريد قضاء أعياد الميلاد القادمة مع عائلتها، فقالت "لقد حان الوقت للتوقف، أحب أن أمضى آخر عيد ميلاد مع عائلتى، إن أمكن، وأريد أن أتوقف عن أخذ العلاج الكيماوى فى شهر نوفمبر من أجل أن أموت بنهاية يناير".
ولدت ليندا بمنتريال بكندا عام 1948 وتربت في قرية أستون أبوتس في باكينجهامشير. 
فظهرت لأول مرة أمام جمهورها في سبعينات القرن الماضي وخلال هذا العقد ظهرت في أفلام عدة ك  Stand Up, Virgin Soldiers, Confessions of a Driving Instructor، ولكن في الثمنينيات أصبحت اسم مألوفا لدى الجمهور خاصة بعد ظهورها على Oxo TV، والتي أُشتهرت بدور الأم خاصة على Oxo TV.
لترح ليندا عن عالمنا وتترك وراءها بصمة لا تنسى.


كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 1:04 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 1:04 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "وفاة الممثلة والمذيعة ليندا بيلينجهام"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive