Headlines
Published On:2015/02/14
Posted by Unknown

13 صفة يبحث الرجل عنها في المرأة

العلاقة بين الرجل والمرأة دائما يبحث عنها الطرف الاخر، يود كل من الطرفين ايجاد صفات فتاة الاحلام او فتى الاحلام التي يحلم بها.
ويظل الشاب عادة في البحث عن الفتاة التي يتصور فيها صفات قياسية ولكن الفتاة غالبا لا تعرف هذه الصفات لذا اليك هذه الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة:

1- الاحترام

يبحث اي شاب عن فتاة بصفات معينة للفتاة التي يود الارتباط بها ومن اهمها الاحترام، خاصة احترامه واحترام اهله، وليس هذا معناه انها لا ترد له امر بل تقدر اهله وتعامله كاهلها.

2- الالتزام الديني

لا سيما ان للدين عامل هام في اختيار المراة المناسبة لتكون شريكة للرجل، فالرجل يحب ان يرتبط بامرأة ملتزمة دينيا.

3- الصدق

من منا لا يحب الصدق، فالرجل يكره من يكذب عليه او يخبئ عنه اسراره خاصة وان كانت زوجته، فالكذب باب المشاكل التي طالما اشتعلت بين الزوجين ما انغلقت ابدا، لذا احذري الكذب ولو مرة، كوني صريحة في اي شئ يحدث لك ولا تخافي من مصارحته. فانه يحب ان تكون زوجته صريحة.

4- المرأة الذكية

كوني متألقة، جذابة، الرجل يحب المرأة الذكية، فالمرأة الذكية تشعر الرجل بجمال عقلها وقوة تفكيرها، فتكون له مرآة في كل افعاله.

5- الاهتمام به

الرجل يحب المرأة التي تعتني به، وتشغل بالها بكل اموره لا تتركه وتهمله او لا تشاركه حياته، كوني رفيقته في كل شئ، واشعريه باهتمامك به.

6- كوني رفيقته في السراء والضراء

اكثر شئ يؤلم الرجل هو التخلي عنه في اصعب المواقف التي يتعرض لها خاصة محنه، فشاركيه في احزانه وهمومه كما شاركتيه في فرحه، ولا تتخلي عنه في الوقت الذي يريد فيه احد ليسانده.

7- النظافة

احرصي دومًا على نظافة بدنك وثيابك وبيتك وأبنائك، حتى تسر عينه وتسعد نفسه وترغبيه في البقاء في البيت بجوارك.

8- التواضع

اهم سمة يبحث عنها الرجل في اي مرأة، الرجل لا يحب النرأة المتعجرفة او المتكبرة التي تشعره بصغره او انها اعظم منه. فلا أصعب على أي رجل من أن تتكبر عليه زوجته وتحقر من شأنه وتشعره بالدونية والنقص.

9- كوني متجددة

الرجل يحب زوجته أن تكون مثيرة جميلة جذابة أنيقة في مظهرها وملابسها، وبعيدة عن الرتابة والملل، وحريصة على كسر الروتين بالتفنن في تجميل نفسها وارتداء أفضل الثياب لتظهر أمامه دومًا في أبهى صورة لتسعده وتزيده حبًا وتعلقا بها، وتثير رغبته فيها.

10- ابتعدي عن الكآبة

كوني مبتسمة، بشوشة، فرحة، لا تكوني حزينة او تجعلي من منزلك محل للكآبة، فهذا سينفر زوجك ويجعله يبحث عن السعادة في مكان اخر.

11- اشعريه بوجوده

الرجل يحب ان تشعره زوجته بوجوده في اخذ رأيه في كل شئ او على الاقل في الاشياء الهامة، ولا تتصرفي وكأنه غير موجود لانه سبشعر بالضيق وحتى ان لم يصارحك بشعوره.

12- اختيار الوقت

أن تجيد اختيار الوقت المناسب والطريقة المناسبة عند الحديث مع زوجها ، لاسيما لو كان لها مطلب، أو تود إخباره بأمر أو مشكلة واجهتها أو واجهت أحد الأبناء.

13- الغرور 

احذري الغرور، فالرجل لا يحب ان تكون زوجته متكبرة مغرورة بجمالها أو مالها أو علمها أو نسبها، وإنما تكون بسيطة حسنة الأخلاق والطباع، رضا الله ورضا زوجها هدفها وغايتها

كتبت : سامية

About the Author

Posted by Unknown on 9:30 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 9:30 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "13 صفة يبحث الرجل عنها في المرأة"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive