Headlines
Published On:2015/02/09
Posted by Unknown

أفضل 8 برامج مجانية لتصوير شاشة الكمبيوتر

اليوم سنعرض لكم اجابة لسؤال كثيرا ما تردد بدون اي اجابات شافية، فالكثير يبحث عن برامج ليس مواقع للتصوير المباشر والفيديو عبر شاشة الكمبيوتر الخاص بهم بدون اي حد اقصى للتصوير.
فيمكنك استخدام هذه البرامج لتسجيل الفيديوهات لرفعها على اليوتيوب او تسجيل شروحات لتعليم الاخرين، فهذه البرامج تتيح لك تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وهذا ما يطلبه الكثير.
ولكن ما يعيب هذه البرامج المتوفرة هو وجود شعار للبرنامج او عدم عرض كل مميزات البرنامج مادام مجاني اما هذه البرامج لا تحتوي على اي شعارات او حد اقصى لذا ستستمع باستخدامها.

1. Ezvid

هذا برنامج اكثر من رائع فيأتي مع امكانية تقطيع الفيديو او اضافة مؤثرات على الفيديو كما يحتوي على خاصية تصميم سلايد شو (عارض صور) لذا سيغنيك عن الكثير من البرامج فانه حقا برنامج شامل.
 كما يتيح لك البرنامج رفع الفيديوها تمباشرة على اليوتيوب.

Ezvid Program

البرنامج يحتوي على عدد من المقاطع الصوتية التي يمكن ان تستخدمها في اضافتها للفيديوهات، كما انه يعتبر مثالي جدا لتصوير العاب الفيديو.

2. BlueBerry FlashBack Express Recorder

هذا البرنامج له ميزة اكثر من رائعة فانه يتيح لك استخدام كاميرا الويب للتصوير اي يمكنك تصوير نفسك اثناء تسجيل الفيديو ولكن يلزمك التسجيل بالموقع للحصول على البرنامج.
Flashback Express
هذا الى حد كبير يشبه Hangout Google Plus، فهذا الموقع يتيح لك التصوير فيديو ومشاركة الفيديو مباشرة مع اصدقائك دون الحاجة الى تنزيل البرنامج.

Screenr Webpage

كما يعيطك رابط للفيدو الخاص بك لوضع او نشره على اي موقع. 
كما يتميز بانه يقوم بحفظ كل فيديوهاتك الخاصة على حسابك على الموقع.
الموقع يتيح لك وضع علامة مائية على الفيديو دون الحاجة للجوء الى اي موقع لاضافة علامة مائية على الفيديو.
هذا البرنامج يعتبر برنامج بسيط جدا ولكنه يكفي للاشخاص الذين يريدون التصوير فقط، اذ لا يحتوي على الكثير من الخواص او المميزات الموجودة في غيره من البرامج التي ذكرناها.

Rylstim Program

كما يمكنك التغيير في السهم من اللون او المؤثرات، يمكنك كذلك اخفاء البرنامج اثناء التصوير، ويحتوي على مميزات اخرى يجدر بك اكتشافها بنفسك.
هذا البرنامج شبيه بالسابق كما يتوفر على خصائص بسيطة اضافية كعدم اظهار الصوت اثناء التصوير او حجم الشاشة.
CamStudio Program

6. Webinaria




كتبت : سامية

About the Author

Posted by Unknown on 3:31 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 3:31 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "أفضل 8 برامج مجانية لتصوير شاشة الكمبيوتر"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive