Headlines
Published On:2015/02/03
Posted by Unknown

لن تصدق ماذا فعلت هذه المرأة لكي لا تظهر عليها علامات التجاعيد


قبل ان اقول ماذا فعلت تيس لكي تتجنب علامات التجاعيد عليها، اوجد اولا ان اطرح عليكم سؤالا ماذا قد تفعلونه لكي تحافظون على انفسكم وعلى بشرتكم من التجاعيد؟
ربما ستهتمون بوضع الكريمات الخاصة، تزورون الطبيب المختص، تحافظون على تناول الفواكه او شرب المياه، او على اسوء تقدير تجرون عملية تجميل!
ولكن كل هذا يبدو متوقع ام هذه لم ارى مثل في حياتي سوى في احدى الافلام الكوميدية الامريكية.
ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية امس الاثنين ان سيدة بريطانية تدعى تيس كريستيان وتبلغ 50 عام قررت منذ 40 سنة انها لن تبتسم مطلقا لا تضحك بل تبتسم للحفاظ على مظهرها الشاب وتجنبا لظهور التجاعيد على وجهها.
بالصور .. لا تبتسم منذ 40 عاما تجنبا لـ «التجاعيد»
تيس منذ 40 عام واخر ابتسامة لها
ولكن الاغرب ان هذا السيدة حينما اجنبت لم تبتسم لمولودها، فمن المعروف ان الام خاصة تكون سعيدة عندمما ترى مولودها لاول مرة، او على الاقل عندما تداعبه فانها تبتسم له، ولكن تيس رفضت في كل الظروف ان تبتسم!

ونقلت الصحيفة عن تيس قولها: "لا أعاني من التجاعيد لأنني دربت نفسي على التحكم في عضلات وجهي.. يسألني الجميع إذا ما كنت قد خضعت لحقن البوتوكس، ولكنني لم أفعل ذلك، وأعلم أن السبب وراء ذلك هو عدم ضحكي أو ابتسامي منذ أن كنت مراهقة. لقد أتى قراري بأنني ليس لدي أي خط من خطوط التجاعيد في وجهي". وأضافت تيس: "نعم إنني سعيدة وأود أن أحتفظ باطلالتي الشابة، إن استراتيجيتي تعتبر أكثر طبيعية عن البوتوكس وأكثر فعالية عن أي مستحضر تجميل باهظ الثمن".
ولكن تيس لم تكن الوحيدة التي تفعل هذا في وسط غريب بعض الشئ فقد ذكرت الصحيفة أن عدد من المشاهير يتبعون نفس المنهج، وهم من أمثال نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان (34 عاما)، التي أقرت بأنها تحاول ألا تبتسم أو تضحك "لأن ذلك يسبب التجاعيد".
تيس كريستيان كما بدت قبل 40 عاما (يمين) وكما تبدو الآن (صورة مأخوذة من صحيفة ديلي ميل)


كتبت : سامية

About the Author

Posted by Unknown on 7:18 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 7:18 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "لن تصدق ماذا فعلت هذه المرأة لكي لا تظهر عليها علامات التجاعيد"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive