Headlines
Published On:2015/02/27
Posted by Unknown

كيفية تفتيح الكوعين بوصفة منزلية

هل تعاني من اسمرار في منطقة الكوع، ربما بحثت عن علاج ولم تجد! ربما سمعت ايضا من يقول لك انك لن تفلح في ازالة هذا الاسمرار، ولكن اليوم مع وصفة منزلية سهلة يمكنك ازالة اي اثار للاسمرار مع عدم عودتها مرة اخرى.

كل ما تحتاجه:


  1. عصير الليمون
  2. زيت جوز الهند
  3. لوف
  4. مقشر
  5. واقية من الشمس
  6. مرطب

الخطوات


  • استخدم اللوف و اي نوع من الكريمات المقشرة مرتين اسبوعيا

يمكنك الاستغناء تماما عن الكريمات المقشرة والاعتماد على السكر، قومي بفرك الكوع مرتين اسبوعيا لتحصلي على كوعين نظيفين.
الجلد عند الكوع يكون اكثر سماكة من اي مكان اخر في الجسم لذا احرصي على تقشيره بشكل دوري حتى لا يتغير لون الجلد الى الاسمر.

  • تفتيح المناطق الغامقة باستخدام الليمون

والان حان دور التفتيح بعدما ازلنا الطبقة العلوية، استعملي الليمون لتفتيح المناطق الغامقة، ثم ضعي القليل من زيت جوز الهند واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ن تغسليه بالماء الدافئ، يمكنك تكرار هذه العملية وخاصة يمكنك عملها ليلا.
ربما لن تلاحظي الفرق حتى بعد يومين من التكرار.

  • تعديل سلوكك

عادة يظهر هذا الاسمرار نتيجة الضغط او الاحتكاك، لذا ان كنت تعملي وانت متكأة على مرفقيك ربما عليك تعديل طريقة جلوسك أو وضع وسادة لينة تحت مرفقيك لتجنب عودة الاسمرار مرة اخرى.

  • كريمات واقية من الشمس

احرصي على استخدام الكريمات الواقية من الشمس والمرطبات خاصة عند خروجك في اوقات حارة لان هذه المنطقة تكون اكثر حساسية لامتصاص اشعة الشمس ومن ثم الاسمرار بسرعة.

معلومة هامة

لا تقومي بعملية التقشيراكثر من مرتين اسبوعيا والا سيكون هذا ضار على جلدك لانه سيؤدي الى احمرار اليد لذا احرصي على استخدام المنشفة ان كنت لا تفضلي اللوف.

كتبت: سامية





About the Author

Posted by Unknown on 4:21 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 4:21 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "كيفية تفتيح الكوعين بوصفة منزلية"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive