Headlines
Published On:2015/02/16
Posted by Unknown

رحيل الفنان غسان مطر بعد اصابته بالسرطان

توفي مساء أمس الاحد الفنان الفلسطيني غسان مطر عن عمر ناهز 76 عام، وذلك بعد تعرضه لازمة صحية نقل بعدها الى احدى المستشفيات الخاصة المصرية، والتي توفي فيها امس الاحد.
ويذكر ان الفنان غسان مطر اصيب منذ فترة بسرطان المعدة وهو ما اودى بحياته بعد انتشار المرض بجسمه. فيما اكدت مصادر طبية ان ادارة المستشفى ستبقيه تحت اجهزة التنفس الصناعي حتى الساعة الـ10 صباحًا.
 عرفات داوود حسن المطري صاحب الجنسية الفلسطينية، من مواليد 8 ديسمبر 1938، وهو معروف داخل الوسط الفني باسم غسان مطر، ولد في مخيم البداوي شمال لبنان وعمل في لبنان ومصر في الكجال الفني وشارك في العديد من الافلام والاعمال التلفزيونية والمسرحية الاخرى. استغله المخرجون في الادوار التي يغلب عليها طابع الشر او الاجرام اكثر من غيرها من الادوار، و من أهمها دوره في فيلم الأبطال أمام فريد شوقي وأحمد رمزي، وقام بدور بارز في فيلم 'الطريق إلي ‏إيلات'. وتزيد اعماله عن 50 عمل فني، ولا ننسى بعض ادواره التي جسدت الشخصية الفلسطينية ك(الفلسطيني الثائر، فتاة من اسرائيل)
اما على الصعيد الفني والقيادي فقد شغل منصب نائب رئيس اتحاد الفنانين العرب. ‏


كتبت : سامية

About the Author

Posted by Unknown on 10:02 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 10:02 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "رحيل الفنان غسان مطر بعد اصابته بالسرطان"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive