Headlines
Published On:2015/01/08
Posted by Unknown

اكتب اسمك على نوتيلا



بالتأكيد سمعت من قبل عن مفاجأة شركة كوكاكولا عندما اتاحت للجميع كتابة اسمه على الزجاجة. وبالتأكيد طبعا سمعت عن الضجة الاعلامية والجماهيرية التي احدثتها شركة كوكاكولا. 
ومن بعدها جاءت شركة ببسي التي اتاحت نفس الفرصة للجميع. ولكن هذا القرار جاء من شخص يعرف جيدا ودرس جيدا طبيعة التسويق، وبالفعل كانت الفكرة رائعة، فقد جذبت انتباه الكثير من الاشخاص لمنتج الكوكاكولا التي حققت نجاحا كبيرا على المستويين الجماهيري ومستوى المبيعات.

المهم هذه الفكرة كانت مصدر الهام للكثير من الشركات، ولكن تردد البعض في تكرار هذه الحملة قد يكون في صالح هذه الشركات، لانك بعدها ستدرك ان هذه الشركات هي مقلدة للشركة صاحبة الفكرة الرئيسية، والامر الاخر ان الفكرة اصبحت معروفة لدى الجميع وفي سوق المبيعات، لذا من الافضل ان تنتظر بعض الشركات قليلا حتى تستغل الفرصة مرة اخرى.

اما الان استغلت شركة نوتيلا هذه الفكرة، وعلى الرغم من نوتيلا ذات صيت جيد في سوق المبيعات الا انها احبت تجربة الامر، ويذكر ان نوتيلا هي علامة تجارية لمنتج من الشوكولاتة المعدّة للدهن على الخبز. نوتيلا هي من منتجات شركة فيريرو الإيطالية، وقد ظهرت في السوق في العام 1963. تم تطوير وصفة تحضير النوتيلا من وصفة سابقة تعود للعام 1944. اليوم يتم بيع نوتيلا في أكثر من 75 دولة على امتداد العالم.

لذا سيعتبر الامر بمثابة تجربة رائعة ومثيرة لمستهلكي نوتيلا وكذلك الشركة نفسها، حتى انها ستجذب الكثير من الاشخاص لتجربة المنتج.
نوتيلا التي انشأت حملة دعائية وفيها "نوتيلا أصبح لها إسماً جديداً...إسمك! إتبع هذه الخطوات البسيطة للحصول على غلاف عبوة نوتيلا الخاصة بك: إضغط هنا، أدخل إسمك ثم إطبع الغلاف"
للدخول للصفحة اتبع الرابط التالي.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by Unknown on 8:05 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 8:05 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

زوار الموقع

    Blog Archive