Headlines
Published On:2015/01/28
Posted by Unknown

كيف تجذب أي رجل إليك في 4 خطوات



في البداية لم نقصد من حيدثنا عن الجاذبية أن تلفت نظر الناس اليك بل كل ما نريده هو ان تكون جميلة في عيون الاخرين، كما لابد من مواجهة الامر قليلا بانك ليس باستطاعتك فرض جاذبيتك على الرجال من حولك او حتى لزوجك، ولكن تستطيع فعل ما سيجذب انظارهم اليك.
المرأة مخلوق رقيق عرف بجماله وان لم يكن جميلا لذا لم لا تستعيني بهذه السمعة الحسنة التي وصفن بها النساء؟
فاذا كنت تبحثين عن بعض الخطوات الحقيقية والملموسة فعليك بقراء بهذه الخطوات البسيطة والسهلة التي لن تكلفك شئ.

1-الثقة بالنفس

1- انظري لنفسك لتري من تكون

اولا يجب عليك النظر لنفسك في المرآة ليس لتري جمالك بل لتري نفسك من الداخل، يجب ان تكون شفافة وصريحة مع نفسك حتى تضع الخطوات المناسبة والملائمة لك، وفي الببداية احب ان اقول لك ان الرجال لا تحب المرأة المخادعة وان اعجبوا بها سريعا فسيتركوها سريعا، وانت وحدك ستكون الخاسرة، ولن يصدقك احد بعدها. لذا قفي الان امام المرآة وتحدثي لنفسك بصوت مسموع لتعرفي من انت؟

  • اخبري نفسك اي شخص تريدين، حدد ملامح الرجل الذي يعجبك طبيعته، شكله،...الخ. ولا تقولي لنفسك اي شخص، بل اجعلي ما تطلبيه هو شخص فريد لا يوجد مثله او كما نقول "فارس احلام" فارس حقيقي تفتخري به وخيارك.
  • تذكري دائما ما قد يجعلك فريدة عن غيرك، فلكل واحدة ما يميزها عن غيرها.
  • تذكري انك جميلة من الداخل ومن الخارج، فانت جميلة حقا.
انظري للمرآة وشاهدي نفسك، شاهدي جمالك شعرك، ابتسامتك، انظري الى كل شئ جميل فيك، وان لم تكوني جميلة فلا تخجلي، كوني كما انت كوني على طبيعتك!

  • لا تكوني وحيدة منعزلة، بالعكس اختلطي بالناس، اجعلي لك صداقات كثيرة، الرجل لا يحب الفتاة الوحيدة البائسة التي تختار لنفسها دائما سبب للتهرب من  الناس. واقبلي حكم الناس وتذكري ان تكوني واثقة من نفسك؛ لان الرجل يحب الفتاة المرحة التي لها صداقات كثيرة يحب ان يكون جزء من دائرة اهتمامك، وسيشعر حينها انه استطاع ان يفوز بشئ غالي وسيحافظ عليه من الضياع لانه يراك دائما كنز.
  • استمري ولا تتوقفي، استمري في تحسين شخصيتك خاصة بعدما عرفت عيوبك حاولي دائما ان تجتازي هذه العيوب بل وتغييرها للافضل.

2- كوني انت لا غيرك

قبل ان تقرري ان تقابلي الشخص الذي حلمت به، قرري من انت؟، ومن ستكوني غدا؟، اجعلي لنفسك شخصية فريدة لا توجد في من حولك شخصية نادرة الوجود تعرف ماذا تريد! ولا تقومي بتقليد الاخرين لان الرجل لا يبحث عن نسخة من فتاة اخرى لانه سيتركك وسيذهب الى الاخرى عندما يعثر عليها!

3 - الحفاظ على العلاقات مع الاخرين وتعزيزها

هل تعلمي ان علاقاتك مع الاخرين هي مفتاح الثقة بالنفس؟!، فكلما كانت علاقتك باسرتك وزملائك وكل من حولك جيدة وطيبة كلما كنت اكثر ثقة بنفسك لانهم هم من يمنحوك هذه الثقة وبدونهم ستشعرني بانك غير جديرة بان يعثر عليك الرجل.
  • تاكدي ان تعزيزك لعلاقتك بالناس مفيدة جدا لحالتك العاطفية.
حاولي ان تعثري على هؤلاء الاصدقاء الذين يكوننوا لك مرآة حقيقية لا يريدون خداعك بل يدفعونك دائما للامام.
  • كوني علاقات حقيقية، مشاعر بعيدة عن المشاحنات، علاقة حب بينك وبين افراد عائلتك اولا لانهم من سيمنحوك اول نقطة ثقة تدفعك لتخطي حدود الباب، وكذلك اصداقائك حتى يشعروا انك جزء منهم.

2-اهتمي بجمالك

1 - الجمال الخارجي

بعد ان انتهيا من الجمال الداخلي جاء الوقت لنهتم بالجمال الخارجي، وتذكري دائما انك لا تحتاجي بان تكوني ملكة جمال لتجذبي الرجال نحوك بل كل ما تحتاجيه هو القليل من الاهتمام بنفسك، ركزي قليلا على مظهرك، ملابسك، ولا اعني بان تنفقي مالك على التسوق، بل اختاري ما يناسبك والذي يظهرك.
  • اختاري ما يناسبك من الملابسك ليس من الضروري ان تكون باهظة فقط تكوني انت فيها رائعة وجذابة، اتسمي بالبساطة لا التكلف. ارتدي ما يظهر جمالك، فان كنت نحيلة فلا تردي الملابس الضيقة بل اختاري الملابس الواسعة قليلا والعكس، وان كنت طويلة فلا تختاري ملابس طويلة فستظهرك كالنخلة!
  • "لكل مكان زي" اجعلي هذه الجملة شعارك دائما، فاذا كنت ذاهبة لحفل فارتدي زي يناسب الحفلات او الافراح، وان قررت ان تذهبي لنادي فلا تذهبي بالزي الرسمي بل ارتدي ما يجعلك متناسقة مع المكان الذي تذهبين اليه.
  • لا تجعلي المكياج اداتك لتجملي من نفسك، فالرجل لا يحب المرآة التي تخفي جمالها بالوان، وان اخترت ان تضعي مكياج فلا تكثري منه، وتذكري ان الرجل يحب الجمال الطبيعي!

5-الاهتمام بالنظافة الشخصية

المظهر الجيد والثقة بالنفس ليسوا كلمة السر وحدهم بل تحتاج الى ان تعتني بنظافتك الشخصية، فلن تحصلي على فارس الاحلام وانت لا تعتني بنظافتك.
فمن الضروري ان تكوني نظيفة ورائحة فمك طيبة، اغتسلي باستمرار او استخدمي عطرك الخاص ولا تكثري منه لان بعض الاشخاص لديهم حساسية من العطور.
تعلمي كيف تصنعي عطرك الخاص بنفسك من هنا
  • استحمي على الاقل كل يوم ويوم، وبالخصوص اليوم الذي ستحضري فيه مناسبة او حدث خاصن فمن الضروري ان تكون رائحتك طيبة.
اعرف كيف تتخلصي من رائحة قدمك ب 5 طرق من هنا
  • احرصي على غسل شعرك باستمرار حسب رغبتك فهناك اشخاص يغسلونه كل يوم واخريات يوم ويوم، المهم ان يكون نظيفا باستمرار.
  • رائحة الفم! احرصي ان تكون رائحة فمك طيبة فاستخدمي معجون الاسنان المفضل وكذلك اقراص النعاع فالرجل يحب بخصوص المرأة التي رائحة فمها طيبة، فاول ما يلفت نظره هو الابتسامة ومن ثم رائحة الفم.
ولتتأكدي من ان رائحة فمك طيبة شمي نفسك بان تتنفسي في يدك وتشمي رائحته.

3- اعطي جسمك العناية الملكية

لا تهملي جسمك بل اهتمي به فانت الان ملكة الكل يريد التقرب منها، الرجل لا يحب الفتاة التي تهمل نفسها، كما ام اهتمامك بجسمك ورشاقتك سيعزز ثقتك بنفسك، وهو الشعور الذي سينتقل فورا لاي رجل تقابليه فسيشعر بجمالك الداخلي والخارجي.

  • لم لا تفكري بممارسة الرياضة، فستعطيك قوة ورشاقة ونضارة، قومي بممارسة الرياضة على الاقل ثلاث مرات اسبوعيا لمدة نصف ساعة على الاقل، وكلما زدي في وقت ممارسة الرياضة كان افضل بكل تأكيد.
اجعلي امامك هدف لتستطيعي اكمال مشوار الرياضة فالامر ليس بالسهل.

تعرفي كيف تنقصي وزنك في 10 دقائق فقط من هنا

  • واذا لم يكن لديك الوقت الكافي لممارة الرياضة فيمكن ايجاد اعمال فيها حركة اكثر، فلا تكوني كسولة، حتى لا ينهار جسمك.
8 عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة فما هي؟ تعرفي عليها من هنا
  • يمكنك ممارسة رياضات متعددة اي رياضة تحبيها بالاضافة الى انها ستعطيعك رشاقة وجمال، ستعطيك ايضا فضول اكبر من الرجل الذي يريد اكتشاف هذه الشخصية.
  • الرياضة وحدها لا تكفي فانت تحتاج ايضا الى غذاء صحي بعيدا عن الدهون والعناصر الغذائية التي تزيد وزنك، لذا اكثري من اكل الفواكه والخضروات، وابتعدي عن المشروبات الغازية والنقرمشات والاطعمة التي من هذ القبيل.
10 نصائح للحفاظ على وزنك من هنا

3-لغة الجسد 

1-النظرة الأولى 

الان وبعد ان اصبحت ملكة من الداخل والخارج حان الوقت الان للتفكير في فارس الاحلام بشكل اكثر، ولكن كيف؟
النظرة الاولى، هل تعلمي انك ستأسري اي رجل بالنظرة الاولى التي ستترك الانطباع الدائم لدى الطرف الاخر.
  • تذكري ان الانطباع ورأي الرجل فيك ياتي دائما من النظرة الاولى، لذا حاولي ان تتركي انطباع جيد لدى الطرف الاخر.

2-لغة العين

لغة الجسد او كيمياء الجسد تتركز في لغة العين، فعندما تلتقي الاعين ببعضها تعبر كل منها عن المشاعر دون كذب كما في اللسان، فالعين اصدق شئ في جسد الانسان.
وهنا ركزي على عينه لا لساعات بل فقط لثوان لتعرفي ما اذا كان يبادلك اهتمام ام انه مجرد شخص عادي، انظري اليه بابتسامة خفيفة ولا تتحدثي بشئ، حتى تعرفي ما بداخله.
3-امتلك الجاذبية 
والان جاء دور جمالك، بعد ان جذبتي الرجل ببنظرة وابتسامة.
  • لا تظهري توترك اثناء لقاءك الاول، ولكن كيف؟
يعرف الرجل ما اذا كنت متوترة ام لا من خلال حركة جسدك او لغة جسدك، اي لا تلعبي في شعرك كثيرا او اصابعك او حتى اكل اظافرك في اكثر ما يلاحظها الاشخاص عند يقابلونك، او تحريك رجلك فكل هذا يجعل منك شخص لا يرقو في عين الرجل، وتذكري انك كلما كنت اكثر اختلاطا بالناس استطعت التغلب على هذه التوترات بكل سهولة.
  • اظهري له اهتمامك به او بحديثه فعندما يتحدث انصتي اليه وتابعي حواره بشغف.
  • لا تكون صريحة بطريقة تجعله ينفر منك، اي اذا لم يعجبك شئ فيه او في كلامه عبري عن رفضك له بطريقة لطيفة او غير مباشرة لا تجرحه.
  • لا تنشغلي عنه فلا تتركيه يتحدث وتقومي انت بالعب او بمشاهدة الهاتف او الانشغال بشئ اخر، الرجل يحب ان تهتم به وحده، لا يكون له شريك اخر فيك.

4-الحديث

1-فقط قولي نعم

دائما ما تجيبي عليه بنعم! فعندما تجيبي بنعك هذا ليس معناه انك توافقيه على اي شئ تقوليه بل انك تتابعيه أو استمري بقول تعبير يوضح على انك تتابعي كلامه.
  • حاولي ان تجاريه في الحوار ولا تقاطعيه الى ان تسمعي منه كلامه بالكامل، الرجل لا يحب من يقاطعه.
  • ان حاول مضايقتك او ايغاظك لا تنجرفي نحو هذه الانفاعلات بل كوني هادئة رزينة وتحكم دائما بعواطفك سواء في الغضب او الحب.

2- كوني مرحة 

كوني خفيفة الظل مرحة، الرجل لا يحب المرأة الحزينة، كوني باسمة دائما.
  • اولا كوني مرحة تضحكي دائما ولا تكون ضحك دائما فستكوني شخصية غير جدية، ولكن امزجي بين الجدية و المرح.
  • لا تكوني جادة كثيرا او شخصية رسمية، الرجل لا يحب المرأة التي تاخذ الحياة في كل مواقفها بكل جدية وحزم.
  • اظهري له انك شخصية تحب الفكاهة من خلال التفكير في شئ يخرجه من الحالة المزاجية السيئة التي هو فيها، او قولي دعابة جميلة.

3-افصحي له عن ما بداخل عقلك

   اكشفي له عن خبايا عقلك ولا تخجلي من ذلك.
  • بيني له مدى ثقافتك او المامك بمجال معين او اطلاعك على الاحداث. سيسعد بذلك كثيرا كما سينصت لك سيشعر بانك شخص جميل سيحاول اكتشافه دوما.
  • لا تكوني مغرورة بما لديك من معلومات او ثقافة او حتى شهاداتك، فسيكرهك سريعا، الرجل لا يحب ان تكون الفتاة متعالية او متكبرة تتفاخر بما لديها وتحتقره أو على الاقل هو من سيفهم ذلك.

4-احلمي معه

احلمي معه وتخيلي مستقبلك، ابني احلامك واجعليه شريك لك في كل ما تخططي له.
  • كوني طبيعية معه، فان كان لك موقف طريف ما قد حدث معك في الماضي احكيه له، سيكون فرحا بمساعه منك.
  • لا تخافي بان تشاركيه في احلامك، طموحك، ما تود فعله في الغد، ماذا تريدي ان تكوني، الرجل يحب ان معرفة من انت ومن هذه الشخصية

5-حدد موعد اخر للمقابلة القادمة 

اذا سارت المقابلة الاولى على ما يرام فلم لا تحددي موعد لمقابلة اخرى!
  • كوني متأكدة انه سيكون سعيد في المرة المقبلة وانه هو من يتمنى انيراك في مرات مقبلة. ولا تنتظري ان يقول لك هذا (انه يريد مقابلتك المرة القادمة) ان تأخر في قولها. فهناك رجال لديها خجل لا تستطيع اخراج ما لديها خاصة امام اشخاص لا يعرفها جيدا، لذا كوني جريئة في مواقف مثل هذه، كوني شجاعة!

6-لا تحزني ان فشلت

اذا خرجت من المقابلة الاولى بالفشل لا تحزني فالامر وارد ، وليس شرطا ان تكوني انت المخطئة، ربما لم تساعدك الظروف على اظهار شخصيتك الحقيقة.
  • ربما العيب منه ان لم يأخذ علاقتكما على محمل الجد، وصدقيني انت الرابحة لانك عرفت انه شخص غير جدي، فهو لا يستحقك.
  • اعيدي تقيمك لاختيارك مرة اخرى لتعرفي ما اذا كنت انت المخطئة ام انك اخترت خطأ، كما تعيدي تقيمك لنفسك.
  • كل مرة تسقطي فيها هي حافز جيد لك، اعيدي اختيارك لرجل اخر ولا تخسر ثقتك بنفسك. فانت شخص فريد عن غيرك.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by Unknown on 6:48 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 6:48 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "كيف تجذب أي رجل إليك في 4 خطوات"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive