Headlines
Published On:2015/01/13
Posted by Unknown

Microsoft Surface



حلما كثيرا ان ندخل الى اروقة عملاق التكنولوجيا ميكروسفت لنتعرف على حياتهم داخل هذا المبنى العملاق، ليس فقط في حجم المبنى بل في قدرات الاشخاص الذين بداخله. وكثيرا ما اردنا ان نتعرف عما يفعلوه داخل هذه الغرف، وهل حياتهم بداخلها كحياة اي موظف اخر باي شركة؟
هذا بالضبط ما سنتعرف عليه اليوم او بالاصح سنتعرف على قطاع صغير عن حياتهم، وكيف هي بداخل مكاتبهم، وعلاقتهم بالتكنولوجيا هناك.

في الواقع عندما اردنا دخول شركة ميكروسف وجدنا الحياة هناك مختلفة بالكامل عندما تتوقعها، فالموظف هناك ما هو الا جزء او حلقة من سلسلة من التكنولوجيا، ولكن قبل ان نبدا بالحديث عن موضوع اليوم، ساطرح عليكم سؤال عن مفهوم المنضدة لديك؟ او بمفهوم اخر ماذا تفعل عندما تجلس امام المنضدة؟

حينما تجيب على السؤال بأي جواب كان سواء كان (لشرب القهوة او لتناول الطعام او للمذاكرة او للاسترخاء او غير ذلك) تكون اجابتك منطقيه للغاية ولكنها تختلف كليا مع اجابة كيفن Kevin من شركة InVision Development وهي المسؤلة عن صنع البرامج لشركة ميكروسفت Microsoft Surface.
فالمنضدة لديه عبارة عن منضدة زكية متعددة الاستخدامات! فهي منضدة تعمل باللمس، يمكنك التحكم بها والتصفح من عليها بكل البرامج الموجودة بها، Kevin الذي عرفنا على احد البرامج الذكية التي لم اكن شخصيا على دراية بها وهو Surface احد البرامج الذي يتعلق بالهواتف الذكية ومنه يمكنك التعرف على خصائص ومعلومات اي جهاز بمجرد وضعه على المكان المخصص له على المنضدة، وسيقوم البرنامج باستخراج كل التفاصيل والمعلومات المخزونة داخله ( الصور، الموسيقى، الفيديوهات)، اما اذا وضعت هاتفين فسيقوم Surface بتحليل الهاتفين معا بالتعرف على خواص كل منهما وكافة المعلومات عن الهاتفين.
ولكن هل هذا كل ما يقوم به Surface؟ 
Surface لا يقتصر دوره فحسب على الشركات او على InVision Development، بل يمكنك ايضا ان تجده في المطاعم. ولكن يكيف يمكنك استخدامه في المطاعم وما الذي يقوم به Surface. احيانا تريد ان تعد الطبق الخاص بك في المطعم الذي ذهبت اليه على هواك، ولكن كيف يمكنك ذلك؟
Surface يمكنك من كل هذا؟ نعم فاذا اردت مثلا البيتزا، يمكنك ان تضيف اليها كل ما تريد من الصلصا او الفلفل او الجبن أو اي شئ تحب وكما تريد انت او كما تريد ان تأكل.
وبعد ذلك يمكنك ارسال طلبك الى المطبخ ليعد اليك طلبك. 

كتبت : سامية

About the Author

Posted by Unknown on 4:03 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 4:03 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "Microsoft Surface"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive