Headlines
Published On:2015/03/12
Posted by Unknown

بي بي سي تعلن وقف برنامج "توب جير"

 ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) الأربعاء أن قرار وقف المذيع البريطاني جيرمي كلاركسون مقدم البرنامج التليفزيوني الشهير "توب جير" عن العمل جاء بعدما لكم منتجاً.

وقالت لوسي مانينج مراسلة "بي.بي.سي نيوز": إن مصادر في هيئة الإذاعة البريطانية أكدت تقارير أفادت بأن مقدم البرنامج أوقف عن العمل بسبب "توجيه لكمة لأحد المنتجين".

وأضافت أن "الواقعة يعتقد أنها حدثت الأسبوع الماضي، ولكن تم إبلاغ بي.بي.سي بها الاثنين ومن ثم تم اتخاذ الإجراء أمس الأول الثلاثاء"، مشيرة إلى أنه لن يتم إذاعة الحلقتين القادمتين من البرنامج.

كانت هيئة الإذاعة البريطانية قد أعلنت الثلاثاء في بيان أنه "بعد مشادة مع أحد منتجي بي.بي.سي، تم إيقاف جيرمي كلاركسون عن العمل إلى حين إجراء تحقيق".

يشار إلى أن البرنامج المعني بالسيارات "توب جير" قد أصبح واحداً من أكثر برامج بي.بي.سي نجاحا، حيث تم بيعه ل214 دولة ومنطقة على مستوى العالم، كما يصل عدد مستخدمي موقعه الالكتروني إلى نحو أربعة ملايين مستخدم شهرياً.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية الشعبية عن كلاركسون القول إنه كان ينتظر حتى "تتكشف" الواقعة برمتها، وذكرت أنه نفى ما تردد حول لكمه لأحد المنتجين خلال الواقعة التي تسببت في وقفه.

وكتب كلاركسون تغريدة ساخرة على تويتر اعتذر فيها لرئيس الوزراء البريطاني عن سرقة الأضواء والهيمنة على عناوين الصحف الأربعاء.


كانت تعليقات للمذيع المثير للجدل، من بينها ما تلفظ به على الهواء، قد أثارت انتقادات من بعض المشاهدين قبل ذلك. ومع ذلك، فإن لكلاركسون معجبين في مختلف أنحاء العالم، وحتى صباح امس الأربعاء، نجح التماس أطلق على الانترنت يدعو البي.بي.سي إلى إعادة كلاركسون للعمل فى جمع أكثر من 130 ألف توقيع لأشخاص من الكثير من الدول.

المصدر: الرياض

كتبت: سامية

About the Author

Posted by Unknown on 4:03 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 4:03 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "بي بي سي تعلن وقف برنامج "توب جير""

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive