Headlines
Published On:2014/07/06
Posted by alialsayed

اكتب اسمك مع كوكاكولا

                       اكتب اسمك مع كوكاكولا


كوكاكولا احلى مع … طريقة وضع صورتك مع أسماء كوكاكولا أحلي مع..كوكاكولا احلى مع صور جديدة وحصرية…صور اسماء اعلان كوكاكولا أحلى مع

 أصبح شهر رمضان محط الأنظار خاصة للشركات والدعايا وذلك لرغبتهم الشديدة في زيادة معجبيها أو عملائها . فنجد أكبر مثال حاليا في مصر شركة " كوكاكولا مصر " .
 ظهرت شركة "كوكاكولا " هذا العام 2014 بفكرة جديدة وهي اكتب اسمك
" كوكاكولا أحلى مع ...." ولم اظن شخصيا أن هذه الفكرة تكسب محط إهتمام كبير من قبل المصريين الذين انكبوا واهتموا بهذه الفكرة فمهم من يبحث عن اسمه من بين الأسماء ومنهم من تمنى كتابة اسمه على زجاجات " كوكاكولا " ولم يكن له الحظ أن يجد اسمه مما دعى شركة كوكاكولا لفكرة جديدة بعدما لاقت هذا النجاح الكبير فاعلنت أنه بإمكانك الآن كتابة اسمك على زجاجة " كوكاكولا " أو أي اسم آخر .
 ومن جانب الشكة التي اهتمت بتسويق منتجها فقامت بالتعاقد مع عدد كبير من النجوم من الممثلين والإعلاميين ولاعبي الكرة دعوة منها لجذب أنظار محبيها وعشاقها .
 فكان النتاج خير دليل على حسن الفكرة فكتب الكثير من الناس اسمائهم على الزجاجات وعلى علب الصفيح وقاموا بنشرها على مواقع التواصل الإعلامي " فيسبوك , تويتر , جوجل بلس " متفاخرين بأسمائهم فرحين بذلك ..
 وعلشان متعمليش كده

كوكاكولا خلتك تكتب اسمك على زجاجة كوكاكولا سواء بالعربية أو الإنجليزية ما عليك إلا الدخول على هذا الرابط ثم اكتب اسمك واختار نوع الزجاجة ثم قم بنشرها على مواقع التواصل . 
ولكن لم يقتصر هذا النوع الدعائي على كوكاكولا بل شمل أيضا " بيبسي " فقد أطلق موقع الفيسبوك تطبيق يتيح لك كتابة اسمك على زجاجات البيبسي اضغط للدخول للتطبيق .
  وإليكم بعض هذه الصور من مواقع التواصل الإعلامي .
بالصور والفيديو كيفية كتابة اسمك على علبة كوكاكولا احلى مع – الان صور كوكا كولا احلى مع جميع الاسماء من هنا
بالصور والفيديو كيفية كتابة اسمك على علبة كوكاكولا احلى مع – الان صور كوكا كولا احلى مع جميع الاسماء من هنا      والمزيد من الأسماء 
 كتبت : سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 1:47 AM. Filed under , . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 1:47 AM. Filed under , . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "اكتب اسمك مع كوكاكولا"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive