Headlines
Published On:2016/02/01
Posted by Unknown

Dual Xperia Z5 يشحن في 10 دقائق!!

Dual Xperia Z5

طرحت شركة سوني هاتفها المحمول Dual Xperia Z5 والذي اكدت انه انطلاقة جديدة في مجال المحمول حيث استعرضت مزايا الهاتف الجديد التي تضمنت استخدام معالج الصور Exmor RS الجديد كليا بمقاييس اكبر 2.3/1 ومستشعر سعة 23 ميجابكسل، وفتحة عدسة G بأقصى إتساع F2.0.

ويعد Dual Xperia Z5 اول هاتف ذكي يعيد صياغة مفهوم التقاط ومعالجة الصور من سوني منذ غطلاق  Xperia Z1، وذلك من خلال مواصفات الكاميرا الرقمية الخاصة به. ويتمتع الجهاز بشاشة قياس 5.2 انش وتصميم مستوحى من منصات عروض ازياء خريف 2015، ويتوفر في درجات لونية انيقة تشمل الابيض والاسود والذهبي والاخضر.

كما يتميز الجهاز ببطارية فائقة الجودة حيث تدوم لمدة يومين من الاستعمال المتواصل على وضعية Stamina وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة.

وما يتميز به الجهاز عن غيره هو امكانية شحن الهاتف خلال 10 دقائق فقط والحصول على 5 ساعات من الاستخدام مع الشاحن المتوافق مع Quick Charge 2.0، مثل الشاحن السريع Quick Charge 10 UCH، وذلك من خلال تفعيل خاصية Qualcomm Quick Charge 2.0 في الجهاز الجديد.

كتبت: سامية

About the Author

Posted by Unknown on 9:01 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 9:01 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "Dual Xperia Z5 يشحن في 10 دقائق!!"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive