Headlines
Published On:2016/02/01
Posted by Unknown

اربح من ادسنس بدون محتوى فريد


اليوم سننفرد بأحد المواضيع الحصرية والتي تناقش لاول مرة في الوطن العربي وربما في العالم كله، وهو كيف تربح من جوجل ادسنس بدون محتوى حصري او فريد او حتى دون اتقانك للغة الانجليزية التي تعتبر اللغة الاولى للربح من الانترنت او اي لغة تريد، وكل هذا مع تقديم المحتوى المتداول عالميا وقت حدوثه؟

لقد شرحنا في مواضيع سابقة عن طريق جديدة لايجاد محتوى حصري دون الاعتماد على النقل او الترجمة وذلك بعنوان ’احصل على 30 موضوع حصري يوميا‘ حيث تتعد الطرق التي تربح من خلال ادسنس وفي هذا المقال شرحنا طريقة ايجاد وخلق 30 فكرة يوميا بسهولة تامة لكل من يملك مدونة ويبحث عن مواضيع حصرية للتميز والتي تساعد على جذب زوار جدد ويعتبر 30 موضوع حصريا بشك حقيقي وما يتميز به الموضوع انه لم يناقش من قبل على اي موقع من المواقع ايضا.

حيث شرحنا فيه طرق الحصول على الموضوع واتممناه بموضوع اخر وهو عن طريقة الربح المضمون من جوجل ادسنس تحت عنوان ’كيف تربح من أدسنس؟‘ والذي شرحنا فيه بالتفصيل كيف يمكنك احتراف الكتابة والربح منها سواء باللغة العربية او الانجليزية وكذلك ايضا كيفية جذب القراء والمتابعين لك وهو ما يجعل موقعك له ترتيب جيد بأليكسا وكذلك زوار يترددون عليك باستمرار.

اما اليوم نتقدم لكم طريقة جديدة ومختلفة كليا عن الاخريتن السابقتين وهي مشابهة لحد كبير لموقع ياهو Yahoo فالبتأكيد قد قمت بالدخول اليه من قبل سواء بالوصول المباشر للموقع او عن طريق البحث على محركات البحث، اذ لاحظت ان غالبية مقالات ياهو لا يقوم ياهو بنفسه بكتابتها بل يقوم بنسخ المواضيع من المواقع الاخرى ويقوم بنسخها في موقعه وكذلك يقوم بعرض الاعلانات على هذه الصفحات دون ان يشكل هذا اي خطر على حساباته، وهذه هي الطريقة التي نحن بصددها اليوم والتي سنقوم بشرحها بالتفصيل حتى لا يتعرض حسابك في ادسنس للغلق لذا اكمل قراءة السطور التالية.....
الفكرة تعتمد على البحث على اكثر المواضيع تداول حول العالم او في اي بلد تحب ان تكون مقصدك وكذلك على نوعية الاخبار، فهل ستكون كاتب متنوع ام ستخصص موقعك لنوع معين من المواضيع واتجاه محدد وكل هذا تحدده انت حسب تخصصك العلمي وميولك في الكتابة ومواهبك ووقتك واشياء اخرى ربما نتحدث عنها في مقال مفصل اخر ان شاء الله، وطريقتك للوصول لهذه المواضيع او العناوين هما طريقين عليك بهما، الاول جوجل تريندز، والثاني جوجل نيوز.

جوجل نيوز Google News

جوجل نيوز هو واحد من اروع الخدمات المقدمة من جوجل اذ يقدم جوجل الاخبار ذات الاستحواذ الاكبر في اي منطقة من العالم واي بلد بالتحديد فبمجرد اختيارك للمنطقة او البلد يتم اظهار كافة الاخبار التي شدت الانتباه، وليس هذا فقط بل تتنوع خدمة الاخبار من جوجل حيث تعرض اكثر من مجال سواء السياسي أو العلوم والتطنولوجيا، الصحة، الرياضة، الفن والمنوعات وغيرها كل ما عليك هو اختيار القسم الذي تريده لعرض الاخبار.

جوجل تريندز Google Trends

يعتبر جوجل تريندز مكمل لجوجل نيوز اذ يقوم بعرض المواضيع ذات البحث الاعلى في نطاق معين او على مستوى العالم ولكنه يتميز او ينفرد عن الاخر بانه يمكنه عرض كافة عمليات البحث الشائعة خلال فترة من العام او حتى السنوات الماضية وتحت اي تصنيف تشاء بمجرد ضغطة زر.

والان بعدما تعرفنا على جوجل تريندز ونيوز جاء الدور على كيفية الاستخدام...

كيف تربح من Google News و Google Trends

قم بالضغط على الموضوع الذي يشد انتباه القارئ اكثر من غيره وكذلك قم بالنظر الى مخطط البحث عن الموضوع والاكثر بحثا قم بالضغط عليه لاستعراضه وبعدها اختر اي موقع تريد ان تقرأه منه على شرط ان يكون هذا الموقع يقدم معلومات اكثر واكثر اهمية دون غيره لا مجرد سطور لا قيمة لها وستجد هذه المواصفات في المواقع ذات الشهرة العالية، قم بقل الموضوع كاملا دون تغيير وقم بنسخه في موقعك واتبع الاتي:

1. قم بتغيير اسم\ عنوان الموضوع.2. قم بكتابة سطر او سطرين من تعبيرك انت في اول المقال.3. قم بوضع صور دلالية غير الموجودة في الموضوع الاصلي.ويفضل امداد الموضوع بصور اكثر وانفوجرافيك ان وجد.4. في النهاية قم بكتابة مصدر المقال مع وضع رابط الموضوع.

وبهذا تكون بعيدا كل البعد عن اختراق سياسات ادسنس ولا تنسى الاهتمام بالسيو لانه المساعد الاول لهذه الطريقة.

وبهذا قد نكون وضعنا ايدينا على اول خطوات النجاح واتمنى لكم التوفيق.

كتبت: سامية

About the Author

Posted by Unknown on 6:27 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 6:27 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "اربح من ادسنس بدون محتوى فريد"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive