Headlines
Published On:2016/01/28
Posted by Unknown

ولادة نادرة لمولود ب4 أسنان

مولود له 4 أسنان
في ولادة توصف بأنها نادرة الحدوث حيث تنفس يوم 25 يناير الماضي وليد من سوهاج اول شهيق له في هذه الدنيا ولكن لم يكن هذا الرضيع كغيره سواء من اخوته الاربعة او من مثله من المواليد حيث وضعت سيدة تدعى آمال هاشم محمد تيلغ 37 عام بمستشفى سوهاج التعليمي مولوداً "ذكر" وزنه 3 كيلو جرام ، وفى فكيه 4 أسنان، ويذكر ان هذا الطفل هو الخامس بين اخوته، وهذا يعتبر شاذا عن الطبيعي فمن المعروف ان الرضيع  لا يولد باي اسنان قط.
ويذكر الاب شحاته محمد ادريس مزارع صاحب 46 عام، ان هذه الولاده كانت طبيعية للغاية وان الحمل ايضا مر بسلاسة ودون مشاكل وان الام اكملت مدة الحمل.
واضاف أن السيدة دخلت المستشفى وهى تعانى من آلام الوضع وتمت الولادة بعد ساعتين من دخولها المستشفى موضحا أن الطفل ترضعه والدته بصورة طبيعية 

وقد أكد د. محمد شيخون مدير عام المستشفى أن مثل هذه الولادة نادرة الحدوث وأنه رفض مغادرة المولود للمستشفى إلا بعد قيام فريق من أطباء الأطفال بالمستشفى بفحص المولود للتأكد أنه خال من العيوب الخلقية . فيما أكد فريق من أطباء الأطفال بالمستشفى بأن مثل هذه الحالة النادرة قد تعود لتعاطى الأم كالسيوم أكثر من الجرعة المقررة للسيدة الحامل ، وأن أسنان الطفل المولود بها لن يتم خلعها طالما أنها طبيعية ولا تشكل خطورة على حياة الطفل.


نترككم مع هذا الفيديو : 


كتبت: سامية

About the Author

Posted by Unknown on 9:22 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Unknown on 9:22 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "ولادة نادرة لمولود ب4 أسنان"

Post a Comment

زوار الموقع

    Blog Archive