Headlines
Published On:2015/10/19
Posted by alialsayed

تخلصي من الإرهاق ب 3 خلطات طبيعية

هل تعلمي ان البشرة أول شيء يظهر عليه الارهاق حتى قبل اعضاءك فربما تعود عليه ولكن بشرتك لن تعتاد عليه ابدا لذا احرصي على الظهور ببشرة صحية ونضرة دائما, والان يمكنك التخلص من الارهاق في وقت قياسي وبثلاث ماسكات طبيعية.
1-   التنظيف بالخيار
وهي واحدة من اسهل الطرق لإزالة الاتربة من على البشرة, اعصري الخيار وامزجي ملعقة كبيرة منه مع ملعقة كبيرة من الشوفان واستمري في التقليب حتى يمتزجا معا جيدا لتحصلي على مزيج متماسك, وبعدها افردي المزيج على بشرتك بالكامل واتركيه مدة 15 دقيقة وبعدها قومي بغسل البشرة بالماء البارد.
2- الانتعاش بالرمان
والان وبعد الكثير من الارهاق ستظهر بشرتك جافة لذا يجب عليك ترطيبها بأحد ماسكات الترطيب وهو ماسك الرمان مع لبن الزبادي, امزجي  1\2 ملعقة عسل ابيض مع ثلاث ملاعق من الزبادي, ثم اضيفي حبوب الرمان ثم امزجيه جيدا حتى يتجانس واتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة, وبعدها اغسلي البشرة بالماء الفاتر, ويفضل عمل الماسك قبل النوم للحصول على نتيجة افضل.
3- تنقية الجلد بالبرتقال

في بعض الاحيان تكون مسامات الجلد مفتوحا مما يعرضها للالتهابات وظهور علامات الارهاق, وهذا ما يقضي عليه البرتقال, فعن طريق مزج ملعقة صغيرة من الزبادي مع عصير ربع برتقالة, ثم قومي بمزجهما معا ووضعه على البشرة وحالما تضعيه ستشعرين برطوبة وبرودة ولاحظي انه يجب تركه على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم غسله بماء الورد.

كتبت: سامية

About the Author

Posted by alialsayed on 1:46 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By alialsayed on 1:46 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "تخلصي من الإرهاق ب 3 خلطات طبيعية"

Post a Comment

زوار الموقع